الرئيس بري : التشريع اكثر من ضرورة ولن نسمح بتعطيل البلد

نقل النواب بعد لقاء الأربعاء النيابي عن الرئيس نبيه بري قوله عن الوضع الحكومي بأنه ما زال على حاله ولم يطرأ بشأنه اي جديد.

       وحول ما يقال عن موضوع الجلسة التشريعية جدد الرئيس بري القول إننا في عقد عادي وان التشريع ضرورة بل أكثر من ضرورة، وان المجلس سيد نفسه، ومن الطبيعي ايضاً ان يقوم بمسؤولياته الوطنية وواجبه وعمله.

       واضاف اذا كان المطلوب من قبل البعض تعطيل البلد فأننا لا ولن نسمح بذلك، وسنقوم بواجبنا والتزاماتنا الدستورية والوطنية في كل المجالات.

       وشدد الرئيس بري مرة اخرى على اهمية إنشاء وزارة التخطيط واصفاً إياها بأنها هي الوزارة السيادية الحقيقية وهي ام ومنبع كل الوزارات.

       وكان الرئيس بري التقى في اطار لقاء الاربعاء النيابي الوزيرين علي حسن خليل وغازي زعيتر والنواب السادة: حسن فضل الله، علي بزي، الوليد سكرية، هاني قبيسي، قاسم هاشم، فؤاد مخزومي، ايوب حميد، انور الخليل، علي خريس، جهاد الصمد، نواف الموسوي، امين شري، فادي علامة، محمد خواجة، ميشال موسى، حسين جشي، نديم الجميل، بلال عبدالله، علي المقداد، عدنان طرابلسي، ياسين جابر وعلي درويش.

       وإستقبل الرئيس بري بعد الظهر الرئيس البرازيلي السابق ورئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع في مجلس الشيوخ البرازيلي فرناندو كولور دي ميلو والوفد المرافق، ودار الحديث حول التطورات الراهنة والعلاقات الثنائية بين البلدين ودور الجالية اللبنانية في البرازيل.

هذه التدوينة نشرت في ticker_ar, TOP ARTICLES, أخبار ونشاط الرئيس. الإشارة المرجعية.