الرئيس بري التقى رئيس المجمع الأعلى للطائفة الإنجيلية في لبنان وسوريا ، ومدير عام إدارة واستثمار مرفأ بيروت وعرض المستجدات السياسية مع النائب ابو فاعور ، وتلقى برقيات دعم ومواساة من رئيس المجلس النواب في افغانستان و رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني ومن رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية .

استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس المجمع الأعلى للطائفة الإنجيلية في لبنان وسوريا القس جوزيف قصّاب حيث جرى بحث في الاوضاع العامة وشؤونا تربوية .

كما بحث الرئيس بري الاجراءات المتخذة لأعادة اعمار وتفعيل العمل في مرفأ بيروت خلال استقباله مدير عام إدارة واستثمار مرفأ بيروت باسم القيسي .

وبعد الظهر التقى رئيس المجلس عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل ابو فاعور حيث جرى بحث في الاوضاع العامة واخر المستجدات السياسية ، ابو فاعور غادر من دون الادلاء بأي تصريح .

على صعيد آخر تلقى رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري المزيد من برقيات الدعم والمواساة للبنان ، وفي هذا الاطار تلقى برقية من رئيس مجلس النواب الافغاني مير رحمان رحمائي ، ومن رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني محمد الصديق سنجراني من رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية اسد قيصر.

هذه التدوينة نشرت في أخبار ونشاط الرئيس. الإشارة المرجعية.