الرئيس بري التقى في عين التينة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي

جنبلاط: مع الرئيس بري دائما نكتسب منه القوة في الاستمرار في الحوار وفي الصلابة لمواجهة المستقبل،  لن نستسلم ولن نتردد وسنتابع  بالرغم من فداحة وقساوة  الظروف .

استقبل رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري مساء اليوم في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط يرافقة نجله النائب تيمور والوزير السابق غازي العريضي بحضور المعاون السياسي للرئيس بري النائب علي حسن خليل.

وبعد اللقاء الذي استمر زهاء ساعة قال جنبلاط:  امام ما يجري اما على المرء ان يستسلم او يتردد او يتابع، اننا لن نستسلم ولن نتردد وسنتابع وبالحوار بالرغم من فداحة وقساوة الظروف خاصة الاقتصادية والمالية، ونأمل ونتامل بأن نواجه المؤسسات الدولية بكل صلابة من اجل ان نخرج بشيء من النتائج آخذين بعين الاعتبار ثغرات  كثيرة،  لكن لا بد من الاتصال بصندوق النقد الدولي والبنك الدولي،  كما لابد من تحسين الظروف الداخلية فهي معقدة جدا.

  واضاف جنبلاط:  بين ما جرى بالامس في وسط بيروت وما حصل في الانتفاضة الاولى فرق كبير، ما حصل بالامس في وسط المدينة ليس هو المشهد الذي رايناه في السابع عشر من تشرين من العام 2019 لكن علينا ان نستمر، ومع الرئيس بري دائما نكتسب منه القوة في الاستمرار في الحوار في الصلابة لمواجهة المستقبل .

هذه التدوينة نشرت في ticker_ar, TOP ARTICLES, أخبار ونشاط الرئيس. الإشارة المرجعية.