الرئيس بري التقى مساعد الامين العام للجامعة العربية وعرض الاوضاع الامنية مع وزير الداخلية ، والمدير العام للأمن العام واستقبل السفير الفنزويلي، وتلقى برقية جوابية من الرئيس العاجي.

السفير زكي : نأمل ان يتفق السياسيون على المخرج المناسب من هذا الوضع.

استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي حيث جرى عرض للاوضاع العامة في لبنان والمنطقة وآخر المستجدات السياسية في لبنان وبعد اللقاء قال السفير زكي :

تشرفت بلقاء دولة الرئيس نبيه بري ، اللقاء  كان كالعادة وديا جداً وصريحا جداً ، وبحثنا في الشأن الحاصل في لبنان وكيف يمكن للجامعة العربية ان تساعد ان كان هناك فرصة وامكانية لذلك ، دولة الرئيس شرح الوضع من وجهة نظره وهو واضح جداً ورؤيته واضحة للغاية في ما يحدث وفيما يعرقل صدور الحكومة .

وختم : نأمل للبنان ان يتخطى هذه المرحلة الصعبة هناك عوامل كثيرة تساعد على صعوبة الوضع بالذات الوضع المعيشي  للمواطنين والوضع الاقتصادي للدولة ونأمل ان يتفق السياسيون على المخرج المناسب من هذا الوضع والجامعة العربية حاضرة لأي مساعدة يمكن ان تقدمها في هذا الشأن .

الرئيس بري عرض الاوضاع الامنية والمستجدات السياسية خلال استقباله وزير الداخلية محمد فهمي الذي غادر دون الادلاء بتصريح .

كما استقبل الرئيس بري سفير فنزويلا في لبنان خيسوس غريغوريو غونزاليز حيث جرى خلال اللقاء عرض للاوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين .

وبعد الظهر التقى رئيس المجلس المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم.

على صعيد آخر تلقى الرئيس نبيه بري برقية جوابية من رئيس ساحل العاج الحسن واتارا شكره فيها على التهنئة باعادة انتخابه رئيساً للجمهورية .

هذه التدوينة نشرت في أخبار ونشاط الرئيس. الإشارة المرجعية.