الرئيس بري تابع الأوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية خلال استقبال وزراء الدفاع ، والصناعة والشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال وإلتقى سفير روسيا الإتحادية الذي سلمه رسالة من نظيره الروسي وإتصل معزياً رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بإستشهاد نجله عباس وبوزير خارجية الكويت الشيخ سالم الصباح بوفاة والدته .

استقبل دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال موريس سليم حيث جرى عرض للأوضاع العامة والمستجدات السياسية والأمنية والميدانية وأوضاع المؤسسة العسكرية .
رئيس المجلس استقبل ايضا وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال جورج بوشكيان ووزير الشباب والرياضة جورج كلاس حيث جرى عرض لآخر التطورات والمستجدات السياسية .

الرئيس بري إستقبل ايضاً سفير روسيا الإتحاديه في لبنان الكسندر روداكوف الذي سلمه رسالة تهنئة بمناسبة الإستقلال من نظيره رئيس مجلس الدوما للجمعية الفيدرالية لروسيا الإتحاديه فياتشيسلاف فولودين بمناسبة يوم الاستقلال للجمهورية اللبنانية ، الزيارة أيضاً كانت مناسبة جرى خلالها عرض للاوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية على ضوء مواصلة اسرائيل لعدوانها على قطاع غزة وعلى لبنان لاسيما الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على القرى الحدودية اللبنانية مع فلسطين المحتلة .

على صعيد آخر أجرى رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري إتصالاً هاتفياً برئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد قدم فيه التعازي بإستشهاد نجله الشهيد عباس (سراج) جراء الغارة التي نفذها الإحتلال الإسرائيلي ليل أمس .

كما أجرى رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري اتصالاً هاتفياَ بوزير الخارجية الكويتي سمو الشيخ سالم الصباح قدم خلاله التعزية بوفاة والدته .

هذه التدوينة نشرت في أخبار ونشاط الرئيس. الإشارة المرجعية.