الرئيس بري تابع الأوضاع والمستجدات السياسية خلال إستقباله نائب رئيس مجلس النواب ، واستقبل رئيس تحرير صحيفة اللواء ، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد .

أبو صعب : المنطق الرافض لقواعد الحوار والتوافق في ملف إنتخابات رئاسة الجمهورية سيطيل أمد الفراغ ، وجلسة الاربعاء مهمة للخروج بموقف وطني جامع حيال ملف النازحين السوريين .

إستقبل رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس تحرير صحيفة اللواء الأستاذ صلاح سلام .

رئيس المجلس تابع أيضاً الأوضاع العامة والمستجدات السياسية وشؤوناً تشريعية خلال لقائه نائب رئيس مجلس النواب الياس أبو صعب الذي أكد في دردشة مع الإعلاميين على أهمية الجلسة النيابية بعد غد الأربعاء للخروج بموقف وطني جامع حيال ملف النازحين السوريين ، مجدداً دعوته كافة الاطراف السياسية والكتل النيابية الى وجوب الحوار والتوافق من أجل إنتخاب رئيس للجمهورية معرباً عن خشيته من أن الإستمرار بالمكابرة والنكد ورفض الحوار والتلاقي سوف لا يوصل الى حل على الإطلاق إنما بالعكس تماماً ، مؤكداً بأن المنطق الرافض لقواعد الحوار والتوافق في ملف إنتخابات رئاسة الجمهورية سيطيل أمد الفراغ وقد تنتهي ولاية المجلس الحالي من دون رئيس للجمهورية والنتيجة الخاسر الأكبر هو لبنان واللبنانيين .

كما استقبل الرئيس بري رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد القاضي كلود كرم بحضور عضو الهيئة الدكتور علي بدران .

هذه التدوينة نشرت في أخبار ونشاط الرئيس. الإشارة المرجعية.