الرئيس بري يبحث مع الخرينج وشبندليغير في التطورات

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم في عين التينة، نائب رئيس مجلس الامة الكويتي مبارك الخرينج والقائم بأعمال السفارة الكويتية جاسم الناجم والامين العام للاتحاد البرلماني العربي نورالدين بوشكوج، في حضور الامين العام للشؤون الخارجية في مجلس النواب بلال شرارة.

بعد اللقاء قال خرينج: “تشرفت بلقاء دولة الرئيس بري ونقلت اليه تحيات وتمنيات صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الامير وسعادة رئيس مجلس الامة وسمو رئيس مجلس الوزراء ونواب مجلس الامة بنجاح العملية التي أجريت لدولته، متمنين له دوام الصحة والعافية، وسلمته أيضا دعوة من أخيه رئيس مجلس الامة الاخ علي الراشد لزيارة الكويت، ونتمنى ان يلبي هذه الدعوة في أقرب فرصة. ونحن نعرف ان الظروف التي يمر بها لبنان حاليا تحتاج الى تواجد دولة الرئيس، ونتمنى ان شاء الله ان تنتهي هذه الظروف وخصوصا في ما يتعلق بتشكيل الحكومة من رئيس الحكومة المكلف، متمنين للبنان الشقيق دوام الأمن والأمان والاستقرار”.

وكان الرئيس بري استقبل وزير الخارجية النمساوي مايكل شبندليغير والوفد المرافق له والسفيرة النمساوية أورسولا فاربنغر في حضور المستشار الاعلامي علي حمدان، وكان عرض للتطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

هذه التدوينة نشرت في أخبار ونشاط الرئيس. الإشارة المرجعية.